Powered By Blogger

Sabtu, 26 Maret 2011

الملخص

الملخص


توفيق الرحمن ، الرسالة ، 2010. تنشيط التعليم المدرسي (استعراض عدد من اللائحة الحكومية 55 2007). تركيز التربية الإسلامية ، برنامج الماجستير دراسات عليا جامعة سونان غيري (أنسوري) سورابايا.

كلمات البحث : تنشيط تعليم ، وبولي بروبلين 55 من 2007

ديناميات الاستماع السفر التعليمية المدارس الإسلامية الداخلية من وقت لآخرى ، بالإضافة إلى علامته التجارية فريدة من نوعها مع اهتمام مختلف دائما ، لمواصلة دراستها ، وخصوصا بعد صدور اللائحة الحكومية رقم 55 عام 2007 ، على التعليم الديني والتعليم الديني.
تريد أن تعرف أكثر وضوحا حول التنظيم الحكومي المقصود من جميع الجوانب. في شروط الافراج الدافع ، والمحتويات التي أوصت ، سيتم تمكين هذا الهدف. مشوق جدا لأداء التقييم.
من خلال استعراض الكتابات ، وهذا هو من تشريح مضمون هذا النظام عن طريق جعل المراجع التي هي ذات قيمة كمرجع ، ثم يمكن أن تثار الجواب من صياغة المشاكل المذكورة أعلاه ، بشكل عام هي مدرسة داخلية في المستقبل سوف يشغلون مناصب وتلقي معاملة متساوية / موازية للمؤسسة القائمة التعليمية الأخرى.
أكثر وضوحا ، ووضع نفسه في هذا الموقف حيث الفرصة لتكون قادرة على مساعدة الموارد التعليمية متصدع من الصندوق ، والبنية التحتية التعليمية الأخرى. وسيتم توزيع دفاعية عملية الحكم العادل لجميع التعليم الديني في جميع المستويات ، وخطوط وأنواع التعليم التي عقدتها الحكومة والحكومات المحلية ، و / أو المجتمع.
انها تتعلق فقط الشائعة التي تحتاج إلى أن يكون متوقعا ، خاصة من قبل الحكومة ، باعتباره شكلا من أشكال الاستجابة كزعيم الرأي التي تعتبر نشر هذه اللائحة بسبب الاتجاهات السياسية ، والطابع وهي سيري والإسلامية ، وكيف المستقبل لا يزال موجودا والحفاظ على هذا ، إذا دعت الحاجة بوجوب المحافظة عليها باعتبارها شكلا من أشكال احترام التعليم الإبداعي عمل أجدادنا ، الذين كانوا حتى الآن معترف بها كنموذج نمط التربية الخاصة الاندونيسية.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar